The history about fifth pharaoh on Arabic.

دین – الفرعون الخامس

کان دین انیان، الذي حکم في مصر القدیمة بعد الفرعون باسم – دجیت. کان هذا الوقت مهم في تاریخ مصر، ومنح قانونون لناس من دولة، اللذین سکنوا بها.

بدا وقت لدین في 2970 سنة قبل میلاد، وکانت مدة له في 42 سنوات. کان ضابظ لیس سهل، لکن کانت  مدة الصابظ خیر لمصر. یعرقون المعالمون عنه، بسبب تنقذ اشیاء وقته بها، وتشوف الوقت بها.

اصبحت مصر بلد بفلاح، الذي کان مهم في الماضي. بدا استعماله لقب – مالک مصر. املکه تاج لاثنان جزءین مصر علی راسه، وشوفت اثنان تاجون ان کانت قوة کبیرة بدین، بسبب شوفت التاجون ان کانت مصر احدة بقوته.

جعل دین حیاة في محکمة، وکانت المحکمة به، مثل مکان، الذي کان المکان لناس من ناصرین.

قال عالم باسم مینیثا عن دین  ان کانت قوة ئین غي  یفکرون معالمون من علم عن مصر القدیمة ان کان وقت دین بمدة 42 سنوات، ویفکرون هذه الفکرة؛ بسبب یجدون کتابة من فالیرما.

کتن سیفافیس اسم دین في کتابة عن دین  من مصر القدیمة. کان دین في کتابات من یونان، وکانت اتصالون من یونان ومصر في الماضي. کانت الاتصالون مهمون بین اثنان الدولات، بسبب شوفت ان کات قرابات بین مصر ویونان. تشوف حقیقة تاجر بین هذه الدولات ان کانت القرابة بمال وعلون، وکانت بدایة للقرابة.  

یستطاعون یجدون اسم دین في بصمة شيء نه، وتکون البصمة خیرة ، بسبب تشوفها ان کان دین في وقته، ویستطاعون یجدون یحمل وقت المالک میزة للیوم، وتکون سمة للیوم. تکون البصمة علی قرص عاج، ویشوف القرص ان کان واقع حیاة للمالک هناک في الوقت القدیم. کانت وعاءون باسم دین، وتشوف اشیاء باسم دین ان کانتها مهمة جدًا للمعالمین، اللذین یدرسونها لعلم.

صادقوا المعالمون هذه ثلاث اشیاء، واستطاعوا قالوا انها مهمة في وقت دین، وکان هذا الفعال في 19 القرن بعد میلاد.. کان دین خیر لاعمال به قبل الیوم.  وجدواهم اشیاء دین في ابیداس وساکارا وابو راویش. اکدوا المعالمون اسم دین علی اشیاأ اخرة بعد نتائج بحث للاسیاء.  کان دین في بدایة مصر،  ویعملون المعالمون باشیاء من وقته، لکن اذا یجد بعض معالم شاء من الوقت، یشوف واقعون عن وقت لهذه الشاء، ویمنح دلیلون لنظریة منه. لم وجدوا المعالمون اشیاء کثیرة للوقت دین، ویستطاعون یقلون نظریات کثیرات عن مدة واشیاء، ویشوف دلیلون لنظریته.

یکون هذا الاصل في عمل بوقت دین، لکن

تشوف کتابة فعالون لحیاة؛ وتکونها من وقت رامسیسگ  تکون هذه الکتابة للطب، وتشوف الکتابة طرق لحیاة بالطب. تشوف فعالون دین ان کانه خیر بالطب ومصر، کما حاکم الدولة.

وایضًا، یشوف اسم دین ان کان دین باسم ثاني، ویکونه بوسط – الانسان، الذي یمنح ماء.

یکون اسم دین برابطة اسم ثانة دین، وکانها الاسم –خاستي. کان الاسم للناس – دین، وکان الاسم – خاستي.  کان الاسم الثاني مهم له، بسبب کان وسط له، وکان هذا الوسط في جملة – انسان، الذي یمنح ماء.

یفکرون المعالمون عن الاسم الاول لدین، الذي کان اسم المیلاد؛ ومنح الاسم وسط – حاکم في اثنان جزء مصر.

کانت اسرة دین بالام والولد، ویعرفون المعالمون عن اولاد وبینتین من دین.

Also, you can see several videos on our channel YouTube.

This article was writen and the videos were voiced by Duchanin Ilya.

Добавить комментарий

Заполните поля или щелкните по значку, чтобы оставить свой комментарий:

Логотип WordPress.com

Для комментария используется ваша учётная запись WordPress.com. Выход /  Изменить )

Фотография Twitter

Для комментария используется ваша учётная запись Twitter. Выход /  Изменить )

Фотография Facebook

Для комментария используется ваша учётная запись Facebook. Выход /  Изменить )

Connecting to %s

Веб-сайт работает на WordPress.com. Тема: Baskerville 2, автор: Anders Noren.

Вверх ↑

%d такие блоггеры, как: