Writing from Ancient Egypt on Arabic. Part 2.

کتابة من مصر القدیمة

الفصل الرابع

کانت الهيروغليفية مهمة في مصر قدیمة، ومنحت معلومات عن حیاة قدیمة في دولة، حیث سکنوا ناس في الماضي. تستطاع کتمنح کتابة معطیات للناس في الیوم، وکانت الهيروغليفية في کل اهرام، وتمنحها رای علی کتابة بانواع لها. لایستعمالون الناس الکتابة في الیوم، مثل بعض لغة، ویعرفون معالمون عنها في الیوم، ونستطاع نجعل هذا الرای علی الکتابة مصري.

تشوف الکتابة من الاهرام بعد المکان، وتمنح نمطون بعض وسطین في شکلین، وتشوف صرورة لکتابة، وتکون تمنح وسطون في بعض دعوی. تکون قضیة لکل کتابة بمکان لها في هرم، لکن تمنح الکتابة الوسط بها، وتکون تشوف وسطون هنا.

تشوف هذا الصورة ویجلس الانسان، ووسط للصورة انسان،
تشوف هذه الصورة الانسان، ووسط «انسان» بصوت «س».   

یشوف هذا المثال ان کانت کتابة مصري برای علی العالم لتطور لغة، التي تستطاع تمنح وسطون بالصورات دون مشکلات. تکون نتیجة عن الکتابة في عمل بمجموعة  للکتابات من مصر قدیمة، وتمنح تحصیل صورات، التي تکون من اهرام. هذا الرای مهم، بسبب تستطاعون تریون علی صورتان قبل المکان ان کانت الصورة الاولة دون صوت، لکن الصورة بعد الاولة بالصوت «س».

یمنحون المعالمون اصوات، وکانت الاصوات في اعمال من جزء المعالمون في علم.

  یکون مثال اخر هنا،

تجلسان رجیل ومراة
الصورة قبل بعلاقة

تریون من الصورات ان تملک الصورة الثانية دلیل، الذي یمنح وسط للصورة ان تکون الصورة عن «اناس»، وتشوف تفاوتون بین احد احدي، وتکونها في صورتین، ووسطان. تکون الصورة الثانتي بالوسط في اعمال من المعالمین، ویمنحون الاصوات لکل کتاابة من الاهرام، بسبب یریدون یعملون باللغة، مثل بعض لغة من العالم في الیوم. یمنحون الاصوات، التي لیس لکلام، لکن لعلم، وتصبح فکرة لاعمال لاصواتمصري. یکون هویس بالاثوات خیرة، ویستطاعون المعالون عمل بالکتابة دون بعض مشککلة. لاتکون الاصوات هنا، بسبب الکتابة صورة، لکنها لدراسة، وتکون االاعمال للمعالمین باصوات للکتابة. یشوف الکتابة بتوصیف، ویکون وسطون لاصورة من اعمال المعالمین.

تشوف هذه الصورة ان وسط لها في «اکل».
تشوف هذه الصورة ان وسط فيها في «ابتهل».

تشوف هذه الصورات ان ال تمنح الناس القدیمون وسط في عمل لاکل، وتمنحها افکار عن حیاة في العالم دون حاکمین، لکن لاتشوف الصورة ان تکون الهیاة علی السماء.

هذه صورة بوسط «یخفی رجل بعد مقیاس»
تکون هذه الصورة بوسط «یقبل رجل بتصفیة»

تکون هذه الصورتان بوسطان، وتمنح رای علیهما بوستان لیس سهل، لکن تمنح الرای، الذي یمنح میزتین عن فعال للمقیاس. یستطاع الرجل یرید یفعل فعال، الذي لیس طیب للرجل من العالم السهل، ویجد بعد سعد من السماء، اویرید یخفی بعض فعال للسماء.

کانت الکتابة مهمة في الماضي، لکن لم عرفوا الناس عنها، اذا سکنوا باعمال علی الارض، وعرفوا الناس، اللذین سکنوا، کما حاکمون في مصر القدیمة. لم عرفوا الناس السهلون عن الدولة، وکانوا للاعمال، کما سکانون في مصر القدیمة.

Also, you can see several videos on our channel YouTube.

This article was writen and the videos were voiced by Duchanin Ilya.

Добавить комментарий

Заполните поля или щелкните по значку, чтобы оставить свой комментарий:

Логотип WordPress.com

Для комментария используется ваша учётная запись WordPress.com. Выход /  Изменить )

Фотография Twitter

Для комментария используется ваша учётная запись Twitter. Выход /  Изменить )

Фотография Facebook

Для комментария используется ваша учётная запись Facebook. Выход /  Изменить )

Connecting to %s

Веб-сайт работает на WordPress.com. Тема: Baskerville 2, автор: Anders Noren.

Вверх ↑

%d такие блоггеры, как: