Early Dynasty on Arabic.

العصر القديم أو المبكر للأسرة

الفصل السادس

    یکون هذا العمل بتاریخ مصر عن حاکم، الذي کان بعد نارمیر، ویشوف العمل خیاة في وقت بعد نارمیر، بسبب کان الوقت في بدایة مصر دون حاکمین مهمین، ومنح الوقت رای علی مصر القدیمة للیوم. سکنوا السکان تسویات في اماکن، وکانت التسویات لحیاة، وکانوا السکان مهمون للحیاة. لم وجدوا الناس حاکمون لهم، لکن طلعت صلحون للناس من الماضي، وبرزوا الحاکمون للناس. کانوا حاکمون في وقت قدیم، وکانواهم لیس سهلون، وفعلوا الناس اسرات في مصر. کانت اسرة احدة في حاکمون باسرة اخرة، وکانوا فردون منها، کما حاکمون لمصر.

بدا نسب حاکمون في 3150 سنة قبل الميلاد ، وکانت هذه السنة، مثل بدایة للدولة. کانت هذه البدایة مهمة، ومنحت هذا الوقت أشياء لمعالمین في علم عن مصر القدیمة. بدا النسب الاول في 3150 السنة قبل الميلاد. لایعرفون المعالمون عن النسب، الذي کان بکیر ان النسب الاول. کانت السنة 3150 في البدایة، واستغرفت للسنة 2686 قبل الميلاد.

کانت مدة في 464 سنوات لحاکمین في هذا النسب، کانت المدة مهمة، لکن استغرقت المدة بحیاة ناس، الذین فعلوا لنفسهم بامرین من الحاکمین.

کانوا حاکمون من نسب اول بقوة، وانتمر النسب بناس، اللذین منحوا مصر القدیمة للعالم. کانوا عدة ملکون في النسب، وتحکموا الملکون في الدولة.  کان ناسیر ملک اول في مصر احدة، وبدا مدة الملک الاول، وجعل مصر، مثل المکان للناس به. کان مکان بقوته في مدینة باسم – ثینیس.

لایعرفون معالمون عن موقت لبدایة هذه المدینة، ویناظرون المعالمون عن تاریخ لمصر فدیمة.  لایعرفون المعالمون عن موقت البدایة مصر، لکن یقررون ان کانت البدتیة في فترة بین 3400 سنوات و3000 سنوات قبل المیلاد. هذه المدة مهمة للمعالمین في الیوم، بسبب تمنح افکار عن الماضي في مصر، ویمنح رای نتیجة، التي تستطاع تسعد للعمل بالوقت القدیم.

ناظروا المعالمون عن فترة، متا بدا تاریخ مصر، وقرروا ان یکون موقت خیر في سنة 3100 قبل المیلاد. فکذوا المعالمون؛ وحددوا فترة جیلون لبدایة، وکان مدة في 32 او 30 القرن قبل المیلاد. کانت هذه المدة في الماضي، وتمنح اشیاء للمعالمین، وکانواهم برای علی ثقافة من مصر القدیمة، وکانت اعمال بهذا الرای، ومنحوا المعالمون الاعمال عن کتابة وتاریخ مصر للعالم.

وجدوا المعالمون اماکن بجزء التاریخ من مصر، لکن کانت مسارون، التي شکلت الدولة بکل مکان فیها. لم وجدوا المعالمون احد مکان، ووجدوا الاماکن بتاریخ مصر.

یعرفون المعالمون عن الماضي في مصر القدیمة من عدة اماکن، وکانتها بمصدرین، التي تشوف اشیاء من اسرة ملوکي. کانوا اثنان ناس مهمون، وکانت اسمون لهم نارمیر کان نارمر اول باسم ثاني – باریت، وکان نارمر ثاني باسم —  مسیحاد. کانواهم مهمان، ولایملکون المعالمون صورات اورایهم علی اثنان المالک من الماضي.

لایعرفون عن ضابت المالکون في هذا الوقت، ویحددون هذا، مثل الوقت في بدایة مصر، لکن یکون مصدرون في اماکن بقوة المالکین. یهیکل رای علی مصر القدیمة ان کانت هذا الوقت خیر للبدایة للناس من مصر، لکن لایستطاعون یمنحون هذا الرای للناس في الیوم، وتشوف الرایی من المعالمون ان کانت الدولة بجزء التاریخ في تاریخ من مصر.

Also, you can see several videos on our channel YouTube.

This article was writen and the videos were voiced by Duchanin Ilya.

Добавить комментарий

Заполните поля или щелкните по значку, чтобы оставить свой комментарий:

Логотип WordPress.com

Для комментария используется ваша учётная запись WordPress.com. Выход /  Изменить )

Фотография Twitter

Для комментария используется ваша учётная запись Twitter. Выход /  Изменить )

Фотография Facebook

Для комментария используется ваша учётная запись Facebook. Выход /  Изменить )

Connecting to %s

Веб-сайт работает на WordPress.com. Тема: Baskerville 2, автор: Anders Noren.

Вверх ↑

%d такие блоггеры, как: