Egypt and its belief in the Past on Arabic.

مصر ودین في الماضي

فصل ثاني

کل دین مهم في الیوم، ویعرف عن الدین في الیوم، یفکرون ناس عن رب اوربون في العالم، و یستطاعون یقلون عن بعض دین دون افکار عن دین اخر. یکون العالم بالدینین، وتمنح الدینون الافکار عن نفسه، لکن کان دین لناس من العالم القدیم، وکان اماکن، حیث امنوا الناس في ربین، اللذین کانوابالربین.

اذا تریون تعرفون اسم رب مهم بالناس من مصر، یکون الاسم مهم بالتاریخ، وکان الاسم «را»، وکانه راب عالم، حیث سکنوا الناس في الماضي.

کانت الربون الاخرون، وکانت للناس، مثل حاکمون لهم، بسبب حکموا الناس في الدولة، لکن کانت الربون فوقهم، وسکنوا الناس تحت سماء الربین. یعرون عالمون في الیوم ان کان اعتقاد، الذي قال عن السماء وقوة من الحاکم، ویمنح العقیدة رای علی العالم.

یمنح مودوع رای علی تاریخ مصر، اذا هذا الرای مهم لکم. تستطاعون تتعقلون ان مودوع مصر مهم هنا، بسبب تستطاعون تجدون التاریخ عن الماضي لمصر دون تعرفون بعض لغة، التي کانت في مصر القدیمة، لکن الربون مدة في الان.

کانت الربون مهمة للناس في الماضي، واملکتها اسمونريال بسبب کانن الاسمون، مثل اشیاء من السماء، وکانتها مساعدون للناس.  تمنح دین مصر افکار عن بدایة العالم، وکانت الربون من ماء قبل العالم وکانت الربون في زوجین،.

وصفت اسطورة الارض، مثل تلعة علی ماء اساسي، وکانت الماء في بداة وقت. کان الرب «اتوم»، وابدت هذا الرب علی التلعة، وجعل اتوم نفسه، وجعل ربون اخرو. کان رب اننیات، مثل اضافة لتسعة عناصر ربین. کانت اطفال اتوم ربون  للهواء، وکان اسم لرب الهواء «شو»، وکان رب لرطوبة باسم «تیفنوت»، کان رب للارض باسم «کاب». کان رب للسماء باسم «نوت. جعلا کاب ونوت  طفلون، وکانت الطفلون باسمین «یسیس» و»اسیریس»، و»سیث» و»نیفوس».  

کان سیث رب شریر، وکانت الربون اخرون جیدون.

کان مکان مرکزي لسؤال عن وفاة وحیاة في مصری وتقاد الناس  بزوج «یسیس واسیریس»، وجعلا هذه الزوج عقل لمصر والناس منها.

متا  ذهب درس اسیریس ناس من جزء عالم، کیف کانوا سکنوا هناک، جعلت یسیس مکان لاخها سیث في فوها بعد تفتیشینها. کان سیث کداب لاسیریس، وارتقی اسیریس في مکان، الذي کان تابوت لاسیریس، وغلق سیث التابوت، وطرح سیث التابوت باسیریس في نیل. مات اسیریس. سفرت اسیس في بیبلاس، وکانت سیافرة ليتعافى اسیریس،الذي کان الزوج لها. رجعت یسیس الی مص، وارادت دست بدن خیر، و. وجد سیث هذا البدن، وقطع سیث البدن الی 13 جزءین. نشر سیث الجزءون علی النیل، و وجدا یسیس ونوفث کل جزء البدن، لکن لموجدا احد جزء، وکان الجزء لم وجدا قضیب اسیریس.

تعافیت یسیس اسیریس، لکن کانه دون القضیب. تنفست یسیس حیاة لزوجها، ولاق اسیریس بحیاته،  وکانه انسان اول، الذي کان بحیاة جدیدة، بسبب بعثت یسیس اسیریس. اصبح اسیریس رب وفاة ومقتل.

اصبحت حیاة لاسیریس، وبعته بقوة یسیس، رایوا الناس القدیمون ان الحیاة مهمة لکل انسان ورب. تمنح القصی فقر عن الحیاة للناس في الماضي، واستطعت کانت الحیاة الخیرة في بعض بیت، حیث سکن هذا الانسان.  لاق الانسان الوفاتي خیر بعد مقتله علی ارض مصري، وکانت هذا الفکرة مهمة للناس في الماضي، بسبب لمم عرفواهم بعض فکرة، التي منحت رای علی العالم في مصر القدیمة. کان الرای علی مصر باستطاعوا وجدوا الرای بنفسهم، دون مساعدون.

لانعرف عن دین مصر القدیم، لکن نعرف ان کانوا حاکمون، کما الربون للناس في دولة قدیمة، التي کانت مهمة في الماضي. اصبح ت ان کانت الحیاة بالربسن خیرة لحاکمین، بسبب املکوا الحاکمون کل القوة في مصر، مقل الدولة بالناس.

Also, you can see several videos on our channel YouTube.

This article was writen and the videos were voiced by Duchanin Ilya.

Добавить комментарий

Заполните поля или щелкните по значку, чтобы оставить свой комментарий:

Логотип WordPress.com

Для комментария используется ваша учётная запись WordPress.com. Выход /  Изменить )

Фотография Twitter

Для комментария используется ваша учётная запись Twitter. Выход /  Изменить )

Фотография Facebook

Для комментария используется ваша учётная запись Facebook. Выход /  Изменить )

Connecting to %s

Веб-сайт работает на WordPress.com. Тема: Baskerville 2, автор: Anders Noren.

Вверх ↑

%d такие блоггеры, как: