A work for living/ عمل لحياة

عمل لحياة

كان احمد رجل خير في عمله، لكن لم عرف كيف سكن دون العمل. كان العمل معط لاسرته، ويمنح مال لحياتهم. لم عرف احمد عن حياة اخرة، بسبب كانه بناء الذي جعل عمله بيديه. عرف ناس ان كان احمد بناء خير، لكن لم عرفوا ان اراد عمل لحياة فقط.احمد فكر ان استطاع منح مال قليل للاسرة، بسبب عرفه عن المال في مكان دولته.

اذا راى احمد بعض عمل، كانه سعيد، لكن لم سال عنه. استطاع احمد ان سكن دون عمل، لكن قرر ان كانه طيب له. لم عرفت سكان قريته ان لم اسكطاع احمد سكن في مكان اخر، بسبب قرره ان جعل نجاح في قريته، ولم اراد ان كان مسافر الى مدينة لعمله. عرفه ان استطاع قال عن حية لزوجته او اصحابه، بسبب عرفوا عن حياته قبل حياة في القرية.

القصة الاولي.

كان احمد انسان الذي سكن في مدينة قبل اليوم.  عمله في هذه المدينة، لكن عرف ان عمله ليس خير له، كان احمد مكنسة فيها. ذهب الى مكان حيث عمله، لكن لم استطاع ان كان انسان الذي طلب او جعل عمل بتمنياته. كان احمد مثل الانسان الذي عمل في القرية او على مجالات القرية.

كانت هذه مجالات اماكنن حيث عمل سكانها، ارف الناس ان استطاع جعل هذه المجالات كما اراد، لكن جعلها كما كانت تمنيات السكان في مدينة تقريبًا. استطاع الناس المدينتي قال عن حياة في هذه المدينة، لكن لم قال عنها بسكان القرية. عرف احمد ان سكن في هذه المدينة في حياته دون وقت خارج المدينة.لم عرف ان حياته دون بعض سرور، لكن فهم ان حياته في اعمال.

راى احمد ان كان حياة دون سرور، لكن عرفه ان استطاع لم قال بناس من المدينة. كان صديق احمد الذي سكن قبل بيت احمد. كانه عامل ايضًا وعمل باحمد. كان اسمه خالد، كانه صديق من شارع احمد

كان بيته قبل بيت احمد، وعرفتا  زوجتان ان كانتا زوجان صديقان. عمل صديق احمد كما المساعد في عمل، لكن اراد صديق كان  باحمد، بسبب كان عمله ممتع اخالد. لم عرف خالد اقنيات العمل، بسبب قال احمد اوامر له.

كانت المدينة ليس كبيرة، لكن عرف كل سكانها ان استطاع سكن دون بعضة احتياجات  في حياته. كان سوق قليل هناك حيث استكاع السكان يشترى اشياء او طعام اذا اراده. كان السوق ليس كبير، بسبب تاجر ناس من قري قبل المدينة. لم عرفهم ان كانت السوق قليل اذا جعل التجار قارن باخرة. عرف سكان المدينة ان استطاع اشترى اشياء هناك. عرف  احمد ان كان السوق مكان حيث استطاعه قال بناس عن بعض عمل، اذا كانه ضروري له. عرف ناس ان جعل احمد كل عمل مثل ارادوا. لم فكر احمد عن يبيع عمله، بسبب عمل لحياته، عرف ان استطاع منح طعام لنفسه وزوجته.

كانت الحياة خيرة لهما، لكن لم استطاعا ان املكا بعض طفل، بسبب سكنا في المدينة، حيث كان بحث العمل  صعب. عرف سكان المدينة ان استطاع كان العمال في مكانهم. لكن لم استطاعهم ان جعل العمل كيف اراد، بسبب اراد راس المدينة ان املك مال دون ناس اللذين استطاع بز هذا المال.

Страниц: 1 2 3 4

Добавить комментарий

Заполните поля или щелкните по значку, чтобы оставить свой комментарий:

Логотип WordPress.com

Для комментария используется ваша учётная запись WordPress.com. Выход /  Изменить )

Фотография Twitter

Для комментария используется ваша учётная запись Twitter. Выход /  Изменить )

Фотография Facebook

Для комментария используется ваша учётная запись Facebook. Выход /  Изменить )

Connecting to %s

Веб-сайт работает на WordPress.com. Тема: Baskerville 2, автор: Anders Noren.

Вверх ↑

%d такие блоггеры, как: